الاثنين، 4 مايو 2015

وظائف شاغرة







" يعلن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمعابدة
عن وجود وظائف شاغرة "


1/ إداري للشؤون الإدارية

الوظيفة:     رئيس قسم              العدد1

فترة الدوام :  الفترة المسائية 

المؤهلات والخبرات المطلوبة:                                                 
                               
            1- بكالوريوس .

            2- الأولوية لمن لديه خبرة في المجال الإداري .

            3- دورات حاسوبية وإدارية .

         أبرز مهام المنسق الإداري :                                                 
                               
 1- الإدارة والإشراف على الأعمال الخاصة بإدارة الشؤون الإدارية لمساندة الإدارات 
الأخرى والشروع في تحقيق الأهداف الاستراتيجية والمصلحة العامة .

  2- الإشراف على تطبيق اللوائح الخاصة بتنظيم الأداء الوظيفي والإشراف على أعمال الخدمات العامة والاستقبال والمراسلات والسائقين.

  3-  الإشراف على العاملين التابعين لإدارته ومتابعة أدائهم الوظيفي، ومتابعة تأمين المشتريات اللازمة للمكتب، وإعداد قوائم الموظفين ومتابعة دوام الموظفين ( الحضور والإنصراف ) وإجراءات تعيين الموظفين وتنفيذ اللائحة على الموظفين في ما يخص العلاوات والاجازات والغيابات، والتنسيق لتأمين برامج التدريب للموظفين بأي مهام أخرى يكلف بها من قبل رئيسه المباشر.




2/ وظيفة موسمية ( موسم شهر رمضان المبارك )

الوظيفة:     موظف تسويق             العدد: 3

من تاريخ 1436/8/6هـ إلى تاريخ 1436/9/30هـ

الشروط:                                                 
                               
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

2- ألا يقل عمر المتقدم عن 22 سنة .

3- أن يجتاز المقابلة الشخصية .

4- أن يكون المتقدم متفرغاً وقت الدوام المحدد له .

5- آخر موعد للتقديم 1436/7/25هـ .


التواصل عبر الواتس فقط
008 009 0544


3/ إداري لدعوة الجاليات

الوظيفة:     منسق إداري             العدد1

فترة الدوام :  الفترة المسائية

المؤهلات والخبرات المطلوبة:                                                 
                               
     1- لا يقل عن الثانوية .

     2- إجادة برامج الأوفيس خاصة الوورد .

     3- إجادة مهارة التواصل المباشر والغير المباشر .

         أبرز مهام المنسق الإداري :                                                 
                               
 1- القيام بالأعمال المكتبية اللازمة ( تحرير الخطابات - طباعة - أرشفة - كتابة تقارير .... إلخ من المهام الإدارية ).

  2- تنسيق ومتابعة برامج الإدارة ومتابعة الدروس الخارجية للجاليات وتجهيز المواد المطلوبة لتنفيذ الأعمال .

  3- ربط وإقامة علاقات بالجهات والأشخاص ذوي العلاقة المساهمة في تسهيل أعمال الإدارة .
  4 - أي مهام يكلف بها رئيسه المباشر في مجال عمله .

على الراغبين التقدم للوظيفة 
إرسال ( السيرة الذاتية ) عبر البريد الالكتروني التالي:
mab.manag@gmail.com


للاستفسار عبر الواتس فقط
0500407171






على الراغبين التقدم للوظيفة 
إرسال ( السيرة الذاتية ) عبر البريد الالكتروني التالي:
mab.manag@gmail.com


للاستفسار عبر الواتس فقط
0500407171


وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، ، ،


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق